ماكينه اوتوماتيك لتعبئة كريمات ببرطمنات من شركة المهندس منسي

ماكينه اوتوماتيك لتعبئة كريمات ببرطمنات من شركة المهندس منسي

هنري ثورو : ” لا توظف أحداً يعمل من أجل المال وإنما يعمل لأنه يحب العمل” ، لو كل عامل أو موظف اتقن عمله بحب و ليس من أجل المال لكنا أفضل أمة ، نعم لكم أن تصدقوا هذا حب العمل و التفاني يجعلك بالقمة أما العمل من أجل المال فقط هو مضيعة للوقت و العمر و الجهد فماذا ينال الفرد من العمل دون حب و فكر و صبر لا شئ !

لذلك دائما ما يوجه المهندس منسي موظفي شركة ام توباك للتعبئة و التغليف الحديث لحب عملهم و التفاني فيه  من أجل العلو بقامة مجموعة شركات ام توباك و علوها في الوطن العربي في مجال التعبئة و التغليف .

ماكينه اتوماتيك لتعبئة كريمات ببرطمنات
ماكينه اتوماتيك لتعبئة كريمات ببرطمنات

الوصف العام:
تم تصميم هذه الآلة بحيث تكون مناسبة لمجال واسع من السوائل اللزجة وذلك للصناعات الغذائية و الطبية و الدوائية و مستحضرات التجميل و المواد الكيماوية ، و بعض التطبيقات الخاصة.
إن مجال عمل الآلات واسع للغاية حيث يمكن تعبئة كل السوائل تقريباً بدءاً من السوائل الرقيقة كالزيوت لغاية السوائل السميكة مثل الكريمات السميكة. كما أن الآلة قابلة للضبط بحيث تناسب متطلبات العمل بسهولة.
تعتبر هذه الآلة من آلات العمل الشاق (تتحمل التشغيل الطويل والجهد العالي) ، هيكلها مصنوع من الستانلس ستيل ذو الدرجة الغذائية مما يجعل الآلة سهلة التنظيف.
مميزات الآلة:
هذه الآلة مناسبة للتعبئة على الساخن أو على البارد ، كما أنها مناسبة للسوائل مرتفعة أو منخفضة اللزوجة.
فوهات التعبئة ذات خاصية منع القطرات أو التسريب بعد التعبئة حيث أنها مزودة بصمامات ثنائية الاتجاه لشفط السائل بالعكس في حال توقف التعبئة.
الآلة مجهزة بنظام الحماية “لا عبوات – لا تعبئة” حيث توجد حساسات للعبوات وبالتالي لا تتم التعبئة ما لم يتحسس الحساس وجود العبوة. هذا النظام يمنع تلوث الآلة ويمنع الهدر في المواد.
يتم التحكم بكافة العمليات في الآلة عبر كمبيوتر صناعي وشاشة تحكم تعمل باللمس LCD.
يمكن التحكم بسعة التعبئة في العبوات من خلال شاشة التشغيل و الكمبيوتر الصناعي PLC.
كافة القطع والعناصر الرئيسية في الآلة مزودة من ماركات عالمية.
هيكل الآلة مصنوع من الستانلس ستيل المناسب للصناعات الغذائية و الصحية، الأجزاء التي تكون على تماس مباشر مع المواد مصنوعة من الستانلس ستيل المناسب للصناعات الكيمائية و الدوائية.
الآلة مصممة بتوافق مع مواصفات العالمية للصناعات الطبية والدوائية.

المواصفات الفنية:
الطاقة الإنتاجية: 60 – 80 عبوة/دقيقة لعبوات سعة 75 مل.
دقة التعبئة: ±1%
عدد فوهات (رؤوس) التعبئة: 6 رؤوس
مجال التعبئة: 20 – 1000 مل
الاستطاعة الكهربائية: 0. 5 كيلو واط
التغذية الكهربائية : 220 فولط ±5% ، 50/60 هرتز
ضغط الهواء المستخدم: 0.4 – 0.6 ميغا باسكال

 

تضمن شركة المهندس منسي  أفضل خدمات ما بعد البيع لعملاء الشركة وتوفير طلباتهم وإحتياجاتهم الفنية والهندسية والخدمية فى أسرع وقت وبأعلى كفاءة مع إمكانية تقديم جميع الحلول والأفكار العملية لتعبئة وتغليف العبوات الإستثنائية والجديدة على مختلف السرعات المطلوبة

تعد شركة المهندس منسي من الشركات الرائدة في صناعة الات التعبئة والتغليف الوزنية والحجمية وخطوط الانتاج ذلك لاسبقيتها في هذا المجال وتعتمد الشركة في انتاجها على مواكبة جميع التطورات العالمية الميكانيكية والكهربائية في ثورة عالم التعبئة والتغليف مما ساعدها على الانتشار في اكثر من بلد عربي بالاضافة الى شمال افريقيا واوربا